الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

للجواكيت والمعاطف
دليل الأقمشة

للجواكيت والمعاطف دليل الأقمشة
دليل الأقمشة٢٤

فن اختيار الأقمشة

دليلك الخاص للحصول على إطلالات وحقائق ونصائح حول ما بداخل الجواكيت والمعاطف - اعثر على الستايل المثالي لك

أجمل إطلالة دافئة

للجواكيت و�المعاطف دليل الأقمشة
للجواكيت والمعاطف دليل الأقمشة

إذا كنت تبحث عن لباس خارجي يحميك من البرد مع السماح لجسمك بالتحرك بشكل طبيعي - فإن سترة النفخ هي الحل. تأتي بأطوال عديدة، ومستويات متعددة من الدفء، وأنواع العزل: إما ريش زغب، أو ريش صناعي ، أو حتى بدائل نباتية مبتكرة مصنوعة من الزهور البرية وألياف الأشجار. اعتمادًا على المناسبة، يمكنك ارتداء سترة منفوخة مع سترة سميكة، وبنطلون من الصوف، وحذاء من الجلد إلى الكاحل، في حين أن الجينز، وهودي مريحة، والأحذية الرياضية اختيار مثالي للتنزه في المدينة وفي الهواء الطلق.

نصيحتنا: إذا كنت تبحث عن منتج تم إنتاجه بمسؤولية ويأتي من مصادر سليمة أخلاقياًأخلاقية، فابحث عن ملصق "Responsible Down Standard" (RDS باختصار)، في تفاصيل العنصر الخاص بالمنتجات التي اخترتها.

عندما تجتمع العملية بالأناقة

للجواكيت والمعاطف دليل الأقمشة
للجواكيت والمعاطف دليل الأقمشة

المواد العملية هي الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بالحماية الكاملة من الطقس غير المتوقع. يجب أن يكون مقاس الجاكيت العملي فضفاضًا بدرجة كافية للسماح بارتداء طبقتين تحته من أجل حبس الحرارة والاحتفاظ بها. ركز على التفاصيل العملية مثل الياقة العالية لحماية رقبتك، وغطاء الرأس الذي سيبقيك جافًا تحت المطر، والحبال التي يمكن شدها. عندما تكون في الداخل، يمكنك ارتداء سترة عملية مع ملابس غير رسمية - نسقها مع الجينز ،أو الكاكي ،أو الأحذية الطويلة، أو الأحذية الرياضية.

نصيحتنا: اختر أغشية عالية الجودة مثل Gore-Tex، وهي مقاومة للماء وقابلة للتنفس ومتينة.

ملفت للنظر وله شخصية

للجواكيت والمعاطف دليل الأقمشة
للجواكيت والمعاطف دليل الأقمشة

عندما تريد ستايل بأسلوب أنيق مع البقاء دافئًا بشكل استثنائي - فإن سترة شيرلينغ هي الحل. سيرد جلد الجاكيت الرياح بينما يحتفظ الصوف الداخلي بالحرارة داخل السترة. للحصول على أفضل رعاية، استخدم بخاخًا مقاومًا للماء قبل ارتدائه للمرة الأولى، وجففه بالهواء إذا تعرض للبلل وقم بتنظيف أي رطوبة بفرشاة ناعمة. سترة شيرلينغ هي سترة كلاسيكية، لذلك من المنطقي الاستثمار في ألوان مثل الأسود أو البني أو الأزرق الداكن أو الأخضر الكاكي. ارتديها فوق الملابس الأساسية وستكون جاهزًا لأي مناسبة!

الستايل الكلاسيكي هو الحل

للجواكيت والمعاطف دليل الأقمشة
للجواكيت والمعاطف دليل الأقمشة