الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

كل ما تحتاجين إلى معرفته
دليل غسيل الملابس الداخلية

كل ما تحتاجين إلى معرفته دليل غسيل الملابس الداخلية
دليل غسيل الملابس الداخلية١١٥

دعنا نتحدث عن شيء لا يتحدث عنه الكثير منا كثيرًا – كيف تعتني بملابسك الداخلية بالطريقة الصحيحة بحيث تدوم لأطول فترة ممكنة. نعم، يتطلب الأمر اهتمامًا خاصًا، وهناك طرائق محددة يمكنك من خلالها غسل ملابسك الداخلية لتنظيفها تمامًا وإطالة عمرها.

افصلي الملابس التي بحاجة إلى غسيل بطريقة صحيحة

خصصي بعض الوقت لترتيب ملابسك الداخلية وفصلها عن بقية الملابس التي تنوين غسلها، حيث يجب عمومًا غسلها في درجات حرارة مختلفة. ثم رتبي ملابسك الداخلية حسب اللون: داكن مع داكن، ملون مع ملون، وأبيض مع أبيض.

كل ما تحتاجين إلى معرفته دليل غسيل الملابس الداخلية

استخدمي مسحوق الغسيل المناسب

اختاري منظفًا لطيفًا على الملابس وليس كيميائيًا. خالي من المواد الكيميائية القاسية مثل التبييض أو الفوسفات أو الإنزيمات التي يمكن أن تسبب التلف لبعض الأقمشة.

كل ما تحتاجين إلى معرفته دليل غسيل الملابس الداخلية

اختاري درجة الحرارة الصحيحة

تؤدي درجات الحرارة المرتفعة دورًا أفضل بكثير في قتل البكتيريا والجراثيم في الغسالة، لذا استخدم درجة حرارة 60 درجة مئوية لغسل ملابسك الداخلية. إذا كانت ملابسك الداخلية مصنوعة من قماش رقيق، فاختر 40 درجة مئوية.

كل ما تحتاجين إلى معرفته دليل غسيل الملابس الداخلية

نصائح وأفكار أخرى

تأكدي من مراجعة ملصق العناية قبل الغسيل وتعرفي على أفضل طريقة للتعامل مع القماش. للعناية بالبقع، اختاري منظفًا خاصًا لإزالة البقع لأنه يمتص بشكل فعال للغاية ولطيف أكثر على الملابس. عالجي ملابسك مسبقًا عن طريق وضع مزيل خاص للبقع على البقعة فقط وإزالتها عبر الغسيل. جففي ملابسك الداخلية في الهواء للحفاظ على شكلها ولونها ومرونتها.

App exclusive Coupons for you!
Get your -15% Welcome Coupon for new App customers and many personalized offers.