الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

انتعاش دائم
دليل غسيل الملابس الرياضية

انتعاش دائم دليل غسيل الملابس الرياضية
دليل غسيل الملابس الرياضية١٥٨

لمساعدتك على العناية بملابسك الرياضية بشكل أفضل، إليك أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها للحفاظ على انتعاش الملابس وإطالة عمرها.

افصلي الملابس التي بحاجة إلى غسيل بطريقة صحيحة

افصل ملابسك الرياضية عن بقية الملابس التي تنوين غسلها. ورتبيها حسب اللون: داكن مع داكن، ملون مع ملون، وأبيض مع أبيض. ثم اقلبي ملابسك من الداخل للخارج لمنحها ألوانًا مشرقة أكثر وحماية أكبر.

انتعاش دائم دليل غسيل الملابس الرياضية

اختاري مسحوق غسيل مناسب للملابس الرياضية

يوجد منظف غسيل خاص بالملابس الرياضية لسبب ما – فقد تم تصميمه لمحاربة الروائح الطبيعية وتنظيف الأقمشة والمواد الاصطناعية التي تعمل على امتصاص الرطوبة. ابحثي عن منظف أكثر حساسية يكون خاليًا بشكل عام من المواد الكيميائية القاسية مثل المبيض أو الفوسفات أو الإنزيمات التي يمكن أن تتلف بعض الأقمشة.

انتعاش دائم دليل غسيل الملابس الرياضية

اختاري درجة الحرارة الصحيحة

اغسلي ملابسك الرياضية في ماء بارد – حوالي 20 درجة مئوية أو 30 درجة مئوية. قد يضر الماء الساخن بملابسك الرياضية أكثر مما قد يساعد، لأن الحرارة الشديدة يمكن أن تكسر مرونة الأقمشة وتؤدي إلى انكماش ملابسك وتقليل عمر ملابسك.

انتعاش دائم دليل غسيل الملابس الرياضية

أزيلي البقع والروائح

بالنسبة للبقع، اختاري غسلها يدويًا بمنظف خاص وامسحي البقعة برفق باستخدام إسفنجة. لإزالة الروائح، يمكنك دائمًا الاعتماد على مزيل رائحة جيد أو تجربة رذاذ مضاد للرائحة، للحفاظ على رائحة معدات الصالة الرياضية الخاصة بك منعشة لفترة أطول. للحصول على مزيل رائحة طبيعي بالكامل، يمكنك وضع نصف كوب من الخل الأبيض في دورة شطف الغسيل. وداعا البقع والروائح!

انتعاش دائم دليل غسيل الملابس الرياضية