الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

كل ما تحتاج إلى معرفته
دليل ونصائح لمقاس الدينم المثالي

كل ما تحتاج إلى معرفته دليل ونصائح لمقاس الدينم المثالي
دليل ونصائح لمقاس الدينم المثالي١٧٢

اكتشف مقاسك المثالي

هل ترغب بالعثور على بنطال الجينز المثالي؟ القول أسهل من الفعل - إلى حد الآن! هل تعلم أن العلامات التجارية له أنظمة مختلفة لحساب المقاسات؟ البعض يستخدم جدول المقاس العالمي (XS, S, M, L، الخ) والبعض يستخدم المقاس الأوروبي (مثل EU 40) والبعض يلجأ إلى المقاس الأمريكي بالإنش والذي يعتمد على نسبة الخصر إلى الطول. اقرأ المزيد لمعرفة مقاسك المثالي.

كيفية قياس نفسك

لمعرفة مقاس الجينز، عليك اتباع الخطوات التالية:

محيط الخصر: قم بالقياس حول محيط الخصر الطبيعي. قف مسترخيًا وقم بالقياس مباشرة على بشرتك.

محيط الورك: قم بالقياس حول أعرض جزء من الوركين. لا تسحب شريط القياس بشدة لأن بنطال الجينز قد يصبح ضيقًا جدًا.

طول الجزء الداخلي: قف حافي القدمين، مسترخيًا ومستقيمًا على الأرض. اترك مسافة حوالي 10 سم بين قدميك. ابدأ القياس من داخل الساق إلى عظم الكاحل. نصيحة: من أجل الحصول على أدق قياس ممكن، يجب أن يتولى شخص آخر عملية القياس.

تحويل من سم إلى إنش

بالنسبة لنظام المقاسات المعروض بالإنش، ما عليك سوى تحويل نتائج قياس الخصر والطول. تنطبق المعادلة التالية: 1 بوصة تقابل 2.54 سم. قسّم القيم المحددة على 2.54 سم. على سبيل المثال ، قياس الخصر 73 هو 29 إنش تقريبًا، بينما قياس الساق 82 سم هو 32 إنش تقريبًا لأسفل. لذلك فإن حجم الجينز المثالي هو W29 / L32. يمكن أن يكون هذا الجدول بمثابة دليل لتحديد مقاسك. جدول المقاسات الخاص بالعلامة التجارية التي تهتم بها قد يعطي نتائج أكثر دقة حيث تختلف الأحجام والمقاسات حسب العلامة التجارية.

كل ما تحتاج إلى معرفته دليل ونصائح لمقاس الدينم المثالي

مقاس مثالي للجينز العريض

لم يعد الجينز المفضل لديك يناسب مقاسك بشكل كامل؟ مع هذه الحيل والنصائح المفيدة يمكنك تغيير التصميم للحصول على مقاس أكثر ملاءمة خلال 15 ثانية. شاهد هذا الفيديو التوضيحي لمعرفة الطريقة.

حول بنطال الجينز إلى شورت

هل سئمت من الجينز القديم ولكنك لست مستعدًا للتخلي عنه تمامًا بعد؟ الأمر بسيط، حوّله إلى شورت من الدنيم! شاهد الفيديو لمعرفة كيفية القيام بذلك.

App exclusive Coupons for you!
Get your -15% Welcome Coupon for new App customers and many personalized offers.