الانتقال إلى المحتوى الرئيسي
شحن مجاني
سياسة الإرجاع لمدة 30 يوم
أكثر من 500 علامة تجارية

نحن نحب الموضة. ونحن نحب كوكبنا.

مشاركة تكبر
نحن نؤمن بمبدأ العمل فى بيئة إيجابية و المساواة العادلة بين الناس. كجزء من حلنا، نركز على ثلاثة مجالات: المنتجات التي تركز على الاستدامة، والدائرية والبصمة البيئية.
منتجات تركز على الاستدامة
لا يوجد منتج مستدام بنسبة 100٪. لكننا نعتقد أن العديد من المنتجات هي الخيار المفضل مقارنة بنظيراتها التقليدية. من خلال ميزات متجرنا، نهدف إلى تمكين عملائنا من اتخاذ قرارات تسوق مستنيرة مع مراعاة الآثار البيئية والاجتماعية للمنتجات.
تصفح رموز الاستدامة الخاصة بنا أثناء التسوق
اكتشف فئة الاستدامة لدينا للعثور على الإلهام.
استخدم عناصر تصفية الاستدامة الخاصة بنا لتحديد المنتجات التي تركز على الاستدامة المفضل لديك.
اضغط على الرمز أثناء التسوق للاطلاع على ملخص استدامة المنتج.
تحقق من قسم الاستدامة في صفحة تفاصيل المنتج للعثور على مزيد من المعلومات حول المواد والإنتاج وشهادات المنتجات.
التدوير
من خلال مبادرات الموضة الدائرية الخاصة بنا ، نريد إطالة عمر المنتج وتقليل الفاقد من إنتاج الأزياء واستهلاكها. يسهّل عرضنا في تشكيلة إعادة التدوير تعزيز بدائل أكثر استدامة للأزياء المباشرة.
منتجات إعادة التدوير
أثرنا البيئي
نحن نقيس بصمتنا البيئية باستمرار ونعمل على تحسين تحليلنا تدريجيًا. استنادًا إلى الرؤى المكتسبة ، وضعنا أهدافًا وقللنا من تأثيرنا ، وننسق التحسينات مع شركائنا ، ونعوض جميع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون التي لا يمكن تقليلها بشكل مباشر.
اكتشاف معايير الشركة
2021/2022 بالأرقام
أدى تنفيذ طلب في 2021/2022 إلى انبعاث متوسط قدره 1،14 كجم من ثاني أكسيد الكربون. تمكنا من تقليل هذا بنسبة 17،9٪ من 1،39 كجم من ثاني أكسيد الكربون في الأشهر الـ 12 الماضية. نقوم بتعويض جميع انبعاثات غازات الدفيئة مما يجعل طلباتك محايدة من ثاني أكسيد الكربون من خلال التعويض
كيفية المساهمة؟
الأمر بسيط مثل تقليص الاستهلاك واتخاذ قرارات أكثر وعياً واختيار الاستدارة في قراراتك اليومية والاهتمام بملابسك المفضلة لإطالة عمرها. استكشف صفحة Love Your Wardrobe الخاصة بنا للحصول على نصائح بسيطة ومبتكرة للإصلاح والعناية.
شراء أكثر وعيا
الأقل هو حقًا أكثر وهناك العديد من الطرق لجعل مشترياتك أكثر وعيًا. من بناء خزانة ملابس ، واختيار الجانب المعاد تدويره أو المستعمل أو الجانب الأكثر استدامة من الموضة - الخيارات لا حصر لها. اختر العلامات التجارية التي تشاركها قيمك واشتريها بقصد حب قطعك لأطول فترة ممكنة.
عناية أكثر، استمرارية أكثر.
ستساعد العناية المناسبة ملابسك على الاستمرار لفترة أطول. يمكن أن يكون هذا بسيطًا مثل اتباع تعليمات بطاقة العناية ، أو غسل أقل وبطريقة صديقة للبيئة. ابحث عن خياط جيد ولا تتخلص من ملابسك - امنحهم فرصة ، وامنحهم حياة ثانية.
تدوير أكثر
كن مبدعا ، كن دائريا. يمكنك إعادة استخدام ملابسك أو إعادة تدويرها ، والقيام ببعض المشاريع اليدوية ، وكذلك بيعها أو التبرع بها لسبب وجيه. يعد تمرير ملابسك أو تبادلها مع أصدقائك أمرًا لطيفًا ودائريًا - فقط اجعل الأمر ممتعًا.