الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

لتدفق هواء مثالي
أساسيات اليوجا

لتدفق هواء مثالي أساسيات اليوجا
أساسيات اليوجا٢

حمالات الصدر

تدور اليوجا حول الاحساس بجسدك وقضاء الوقت مع ذاتك! سواء كانت أشتانغا أو كونداليني- فإن البيئة المناسبة وكذلك الملابس المناسبة، متطلبات أساسية لجلسة يوجا مريحة ومفيدة. تعتبر حمالة الصدر المناسبة ضرورية لكل أنواع اليوجا، لأنها تمنحك الدعم والحرية في نفس الوقت. لا ترتدي نفس حمالة الصدر الرياضية التي ترتديها للركض. بدلاً من ذلك، اختر تصميمًا مريحًا بدعم أقل. هذا يكفي أثناء ممارسة اليوجا.

لتدفق هواء مثالي أساسيات اليوجا

قطع علوية

غالبًا ما تكون حمالة الصدر الرياضية الرائعة والمناسبة أفضل بلوزة يوجا! إذا كنتِ تجديها باردًا جدًا، خاصةً عندما لا تكون مستيقظًا في بداية الجلسة، أو إذا كنتِ تريدين ملابس تغطي جسمك أكثر من ذلك، فتحققِ من مجموعتنا الرائعة من قمصان اليوجا. الشيء الوحيد المهم هو أن تبحث عن قطن أو مواد تسمح بمرور الهواء. نصيحة: من الأفضل اختيار البلوزات المجهزة إذا كنت تشعر بالراحة فيها. بهذه الطريقة لم تنزلق الملابس حتى عند القيام بوضعية الوقوف على الرأس.

لتدفق هواء مثالي أساسيات اليوجا

قطع الملابس السفلية

خاصة بالنسبة لأنماط اليوجا الديناميكية، مثل أشتانغا أو جيفاموكتي، من المهم أن ترتدي سروالًا يسمح بمرور الهواء وغير قابل للانزلاق. سواء كنتِ تفضلين الأشكال الطويلة أو القصيرة، فهذا خيارك. من ناحية أخرى، يمكن ممارسة أشكال اليوغا الهادئة والروحية، مثل كونداليني و نيدرا، في سراويل قطنية فضفاضة دون أي مشاكل. هذا يضمن لك البقاء دائمًا في ارتياح وعدم تشتيت انتباهك بلا داعٍ. ناماستي!

لتدفق هواء مثالي أساسيات اليوجا