الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

خارج عن المألوف
بنطلونات لجميع أشكال الأجسام

خارج عن المألوف بنطلونات لجميع أشكال الأجسام
بنطلونات لجميع أشكال الأجسام١٣٢

كوني أنت

دعونا نحتفل بجمال وتفرد الجميع. من الرائع أن تكوني واثقة من نفسك، وأن تعرفي ما الذي يعجبك وما يناسبك. كيف يمكن أن تساعد معرفة شكل جسمك على تعزيز ثقتك؟ يتعلق الأمر باختيار القطع المريحة والمتعددة الاستخدامات والجمع بينها للحصول على ميزاتك المفضلة. سواء كان لديك شكل ساعة رملية أو شكل H أو شكل V أو شكل أو شكل O ، ابحثي عن ما يجعلك تشعرين وتبدين في أفضل حالاتك مع القليل من الإلهام.

الشكل الدائري

إذا كان جسمك أقل نحافة مع وسط دائري، فلديك شكل O. قومي بإبراز صورتك الظلية مع بنطال عالي الخصر بقصة أعرضعند الكاحلين - يمكن تصميمها بسهولة مع الاحتفاظ بهذا المظهر الأنيق. ستايل بألوان متناسقة من الرأس إلى القدمين مع إطالة الجسم بشكل جميل - فكري في ارتداء سروال من القماش بقصّة أرجل مستقيمة مع سترة متناسقة وبعض الأحذية ذات الكعب العالي لإطلالة بارزة. سروال البدلة الأسود متعدد الاستخدامات. اختاري مقاسًا عالي الخصر، ضعي قميصًا أساسيًا لإبراز خصرك، ثم أضيفي بعض الكعب وسترة لإطلالة ليلية مثالية. ستضيف السراويل البيج واسعة الساق المصنوعة من مادة ناعمة الحجم إلى مظهرك. ارتديها مع قميص مخطط الألوان وبعض الأحذية ذات الكعب العالي لإطلالة مذهلة.

Yasmin - Smooth Beige & White Look
Yasmin - Basic Leather Jacket Look

شكل المثلث

إذا كان أعرض جزء من جسمك حول الوركين وكان لديك الجزء العلوي من الجسم أصغر، فلديك جسم على شكل حرف A. عليك بارتداء بنطال وفوقه فستان مع حذاء بكعب لإطلالة نهارية وليلية. نصيحة: الفستان فوق البنطال رائج جدًا في الوقت الحالي! تبدو سروال البدلة دائمًا جيدًا، مع بلوزة قصيرة لإبراز الخصر. ستحصلين على المظهر المثالي من المكتب إلى العشاء للشعور بالراحة والثقة.

Mies - Olive Leathery Look
Mies - Light Blue & Black Look
App exclusive Coupons for you!
Get your -15% Welcome Coupon for new App customers and many personalized offers.