الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

خارج عن المألوف
فساتين مذهلة لجميع أشكال الأجسام

خارج عن المألوف فساتين مذهلة لجميع أشكال الأجسام
فساتين مذهلة لجميع أشكال الأجسام٦٢٧

كوني أنت

دعونا نحتفل بالجميع بجمالهم وتفردهم. من الرائع أن تكوني واثقة من نفسك، وأن تعرفين ما الذي يعجبك وما يناسبك. كيف يمكن أن تساعدك معرفة شكل جسمك؟ يتعلق الأمر باختيار القطع المريحة والمتعددة الاستخدامات والجمع بينها للحصول على ميزات المفضلة. سواء كان لديك شكل ساعة رملية أو شكل H أو شكل V أو شكل أو شكل O ، ابحثي عن ما يجعلك تشعرين وتبدين في أفضل حالاتك مع القليل من الإلهام.

الشكل الدائري

إذا كان جسمك أقل نحافة مع وسط دائري، فلديك شكل O. الفساتين المناسبة لشكل جسمك - ستضيف التفاصيل المكشكشة أو الأكمام البارزة أو التفاصيل الملتفة التوازن والحجم والسحر لإطلالتك. يمكنك اختيار أقمشة مختلفة مثل الصوف أو اختيار ستايل Bridgerton بمقاسات ضخمة تضفي جمالًا على منحنياتك. ارتديه مع بعض الأحذية ذات الكعب العالي، وستحصلين على مظهر يمزج بين الحداثة والكلاسيكية- مذهل للغاية!

Yasmin - Cozy Chic Gray Knit Look
Yasmin - Cute Cognac Volant Look

شكل المثلث

إذا كان أعرض جزء من جسمك حول الوركين وكان لديك الجزء العلوي من الجسم أصغر، فلديك جسم على شكل حرف A. الاختيار المثالي هو فستان قصير محبوك ومريح يلفت الانتباه إلى الساقين - اربطه بأحذية تصل إلى الركبة لإطالة الجسم. من ناحية أخرى، يعتبر الفستان الأسود دائمًا خيارًا جيدًا، خصوصًا مع قصة ماكسي بتفاصيل حول الخصر! يبرز المنحنيات بشكل مثالي وهو ستايل رائع لقضاء ليلة في الخارج. مذهل لأي مناسبة، فستان طويل بقصة ضيقة يحتضن منحنياتك. أضيفي لمسة من المرح إلى أي يوم مع بعض الطبعات جريئة وارتديه مع بعض الأحذية الطويلة.

Mies - Sophisticated Black Cutouts Look
Mies - Cool Zebra Maxi Look