الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

ستايلات غير عادية
ستايلات يومية مناسبة لجميع الأجسام

ستايلات غير عادية ستايلات يومية مناسبة لجميع الأجسام
ستايلات يومية مناسبة لجميع الأجسام٩٢١

كوني أنت

دعونا نحتفل بجمال وتفرد الجميع. من الرائع أن تكوني واثقة من نفسك، وأن تعرفي ما الذي يعجبك وما يناسبك. كيف يمكن أن تساعد معرفة شكل جسمك على تعزيز ثقتك؟ يتعلق الأمر باختيار القطع المريحة والمتعددة الاستخدامات والجمع بينها للحصول على ميزاتك المفضلة. سواء كان لديك شكل ساعة رملية أو شكل H أو شكل V أو شكل أو شكل O ، ابحثي عن ما يجعلك تشعرين وتبدين في أفضل حالاتك مع القليل من الإلهام.

الشكل الدائري

إذا كان جسمك أقل نحافة ولديك وسط دائري، فلديك شكل O. المظهر اليومي الساحر هو فستان مناسب ومريح مع تفاصيل مكشكشة وأكمام مميزة تعبر عن الرومانسية الداخلية - فهي تضيف توازنًا جميلًا وحجمًا لشكلك. مع بعض الأحذية ذات الكعب العالي، ستحصلين على مظهر يمزج بين الحداثة والكلاسيكية. الزي اليومي هو زوج من الجينز الأسود الفضفاض عالي الخصر وقميص أساسي يبرز خصرك وساقيك بشكل جميل. إنها مظهر غير رسمي يمكن ترقيته بسهولة مع زوج من أحذية الكاحل المدببة. يمكن أن تكون ملابسك غير عادية - مثلك تمامًا!

ستايلات غير عادية ستايلات يومية مناسبة لجميع الأجسام
Yasmin - Cute Beige Plaid Flared Look

شكل المثلث

إذا كان أعرض جزء من جسمك حول الوركين وكان لديك الجزء العلوي من الجسم أصغر، فلديك شكل على شكل حرف A. الزي اليومي هو فستان قصير محبوك ومريح يلفت الانتباه إلى الساقين - مع أحذية تصل إلى الركبة لإطالة الجسم للحصول على مظهر أنيق ومريح. سيكون زوجًا من الجينز عالي الخصر هو الأفضل بالنسبة لك في أسلوبك اليومي. لا يقتصر الأمر على موازنة النسب فحسب، بل إنه مصمم أيضًا بجزء علوي قصير وأحذية مدببة تبرز جسدك بشكل جميل وتتمتع بمظهر بسيط ومذهل. استمتعي بملابسك!

Mies - Basic Dark Denim Look
Mies - Cozy Knit Oversized Look